"الزنجبيل".. يعالج ضعف الانتصاب ومثير كفء للرغبة الجنسية

الزنجبيل لتخفيف الوزنكشفت دراسة علمية حديثة عن معلومات هامة ومثيرة بشأن الزنجبيل، والذى يعد المشروب المفضل لدى الكثيرين، وفاعليته الكبيرة كمنشط جنسى ومثير للشهوة الجنسية لدى الزوجين، بالإضافة إلى دوره الأساسى فى علاج ضعف الانتصاب وتنشيط الدورة الدموية للعضو الذكرى، ونوهت الدراسة فى
الوقت ذاته على ضرورة استبعاد الأسباب المرضية أولاً قبل استخدامه لهذا الغرض مثل الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية مثل ارتفاع الضغط الدموى وكذلك الإصابة بمرض السكر وتأثيره الضار على الأعصاب.

وأشار الباحثون من خلال بحث نشر مؤخراً بعنوان "الأعشاب المستخدمة للتمتع بصحة جيدة والاستشفاء" إلى أن الزنجبيل يعد من أفضل الأعشاب المستخدمة لتحسين الدورة الدموية داخل العضو الذكرى وتمديد الأوعية الدموية داخله بما يساعد على تدفق كميات أكبر من الدم داخل الكهوف الداخلية، وبما يساهم فى النهاية فى تقوية الانتصاب.

وكما وجد الباحثون أن مادة "gingerols " التى يحتوى عليها الزنجبيل تحفز انقباضات الأوعية الدموية بما يساهم فى تنشيط الدورة الدموية ووصول تعزيزات كافية من الدم إلى العضو الذكرى.

ويحفز الزنجبيل أيضاً الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة، ويصلح بشكل كبير لدى السيدات اللاتى يعانين من البرود الجنسي، ويزيد من شعور الزوجين بالمتعة الجنسية ويعتبر من أهم المثيرات للشهوة والرغبة الجنسية وذلك بفضل الطعم اللاذع والرائحة المميزة له والتى لها تأثير تحفيزى رائع.

ويحذر استخدام الزنجبيل لدى المرضى الذين يتناولون الأدوية المضادة للتخثر مثل الوارفرين، خوفاً من احتمال حدوث نزيف، وكذلك الحال بالنسبة لمستخدمى الأنسولين والأدوية الخافضة للجلوكوز، وما قد ينتج عن ذلك من الإصابة بانخفاض شديد فى سكر الدم

المشاركات الشائعة

يوتيوب