كيف تحمي نفسك من ضعف النظر بكل سهولة ودون أي تكاليف مادية

عاجل جدا لكل مستخدمي الإنترنت كيف تحمي نفسك من ضعف النظر بكل سهولة ودون أي تكاليف مادية 


لقد أصبحنا اليوم في عالم شبه إلكتروني , فمن منّا لا يقضي الساعات الطويلة أمام جهاز الكومبيوتر أو اللابتوب أو أجهزة الأندرويد الحديث ! ومن منا لا ينسى نفسه أمام تلك الأجهزة ولا يشعر أنه يقضي ساعات طويلة عليها مما يشكل ضررا بالغا على قوة نظره ويتسبب في ضعف النظر وجفاف العين !! ومن منا لا يشتكي كثيرا من ألم في عينه أو ضعف ولو مؤقت في نظره بسبب كثرة جلوسه أمام شاشة الجهاز !! ومن ومن ومن 
لذلك نحن اليوم  كنا حريصين على أن نقدم لكم أفضل وأسهل الطرق التي لا تحتاج إلى تكاليف مادية ولا أية مجهودات ولكنها كما سترون ثلاث طرق فعّالة جدا بإذن الله .

الطريقة الأولى : 
عليك أن تنتبه كل 20 دقيقه من التركيز في شاشة الكومبيوتر وتدير نظرك عنها وتنظر بدقه إلى أي شئ يبعد عنك مسافة مثلا 6 أمتار وتدقق النظر في هذا الشئ بعض الوقت ثم تعاود النظر إلى شاشة الكومبيوتر مرة أخرى فهذه العملية تمثل ضبط للبعد البؤري لعدسة العين المجهدة .
الطريقة الثانية : 
إذا لاحظت أنك قضيت وقتا طويلا من التركيز في شاشة الكومبيوتر دون الابتعاد عنها فعليك أن تبتعد عنها قليلا ثم تقوم بعمل ” ريفرش لعينيك ” وذلك عن طريق فتح العينين وغلقهما بسرعة لعدة مرات متتالية فهذه العملية تعيد ترطيب العين ونشاطها .
الطريقة الثالثة :
بعد الجلوس لوقت طويل ويقصد بطويل هنا كحد أقصى ساعه من التركيز الكامل على الكومبيوتر يجب عليك ان تقوم من مكانك تماما وأن تتحرك وتتمشى حتى ولو في نفس غرفتك لدقائق معدودة فهذه العملية تنشط الدورة الدموية للجسم كله وتعيد اليه نشاطه وحيوته وتحفظ العينين من الضرر .
هذه النصائح الثلاثة مفيدة جدا لكل مستخدمي الإنترنت ولا تستغرق منك ثواني معدودة لنشرها حتى تصل الفائدة لجميع أصدقائك .
قم بعمل مشاركة حتى يصل الخير للجميع .

أشعة الكومبيوتر حماية العين من الكومبيوتر حماية النظر من الإنترنت ضعف النظر عاجل جدا لكل مستخدمي الإنترنت كيف تحمي نفسك من ضعف النظر بكل سهولة ودون أي تكاليف مادية

المشاركات الشائعة

يوتيوب