موقع اي خدمة بيع وشراء خدمات عبر شبكة الإنترنت 5 دولار فقط


 السلام عليكم زوار مدونة اسرار الربح عبر الانترنت 

بعد ان تحدثنا في الموضوع السابق عن موقع خدمات بيع وشراء خدمات عبر شبكة الانترنت  خمسات لزيارة الموضوع من هنا

اليوم راح نتطرق الى موقع بنفس المواصفات  موقع خدمات بيع وشراء خدمات عبر شبكة الانترنت اي خدمة 

الدخول الى الموقع  اي خدمة


اي خدمة هو موقع خدمي يشبه إلى حد كبير عمل موقع خمسات  الذي سبق وتكلمنا عنه وهو  يعمل على تجميع الشباب العربي الماهر فى الاعمال الاليكترونية و الاعمال الصغيرة و البسيطة التى يتطلب تنفيذها مجهود فردي و ذلك ليقوم بعرضها فى الموقع و يستفيد منها الناس و يدفعون مقابل لهذة الخدمة مبلغ أكبر من المواقع الممثالة له من المال فى حدود من خمسة دولار الى 25 دولار و فى هذة الحالة بعد تسليم الخدمة و موافقة ورضا المشتري يتم خصم 20% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع و يتم تسليم المبلغ المتبقى 80% الى مقدم الخدمة وذلك بعد 18 يوم من عملية تسليم الطلب . يعتمد الموقع الان بصورة كاملة على خدمات الدفع الاليكتروني مثل  باي بال و اليرت باي لسداد وتحويل مستحقات
المشتركين.
الموقع يعتمد اللغة العربية فى جميع المعاملات ، وتحت إدارة المهندس/ محمد الفحام .

صورة من موقع اي خدمة:



 

برنامج اي خدمة للتسويق بالعمولة

نظام التسويق بالعمولة لموقع اي خدمة

هذا البرنامج  لكى تحقق اعلى دخل ممكن فى موقع اي خدمة فاذا كنت تعرض خدماتك في موقع اي خدمة أو كان لديك موقع أو حسابات في الشبكات الإجتماعية والمنتديات ستتمكن من الاستفادة من ذلك بالانضمام لبرنامج اي خدمة للتسويق بالعمولة وتحقيق دخل أفضل بسهولة. سيدفع لك موقع اي خدمة 1 $ دولار مقابل كل مستخدم قام بالتسجيل عن طريقك و قام بطلب او شراء أحد الخدمات المعروضة في الموقع.

برنامج اي خدمة للبيع بالعمولة

نظام التسويق بالعمولة لموقع اي خدمة
هذا البرنامج  لكى تحقق اعلى دخل ممكن فى موقع اي خدمة حيث يمكنك الان بيع خدمات المستخدمين الاخرين فى الموقوع و الحصول على عمولة مباشرة من مقدمى الخدمات عند بيعك لخدماتهم و انتهائهم من تنفيذها ..
وهده ميزة جيدة اضافها البرنامج 

 

نظام نقاط شكرا

نظام نقاط شكرا صمم لكى نقول شكرا الى كل عملائنا الذين يقوموا بطلب وشراء خدمات من موقع اي خدمة .
نظام نقاط شكرا هو نظام يهدف إلى تمكين العملاء من الحصول على نقاط مقابل إنفاقهم حيث يتم استبدال هذة النقاط المكتسبة عند كل عملية شراء وطلب لخدمة من موقع اي خدمة بمجموعة واسعة من الخدمات المتوفرة فى الموقع . ويقوم الموقع بدفع قيمة هذة الخدمة الى مقدم الخدمة .
كيف يعمل نظام نقاط شكرا عند قيامك بطلب خدمة من موقع اي خدمة يقوم النظام باحتساب عدد من النقاط بناء على سعر الخدمة التى تم طلبها و يمكن مراجعة الجدول التالى لمعرفة عدد النقاط المكتسبة عند الشراء و كذلك عدد النقاط الواجب توفرها لاستبدال النقاط بخدمات .

كيف اعرف عدد النقاط التى حصلت عليها من هذا النظام .

يمكنك معرفة عدد النقاط التى تم تجميعها وذلك بتسجيل دخولك الى موقع اي خدمة و من ثم اذهب الى قائمة الملف الشخصى ثم قم باختيار نظام نقاط شكرا و سوف يظهر لك اجمالى عدد النقاط التى تم تجميعها فى حسابك.

كما يحتوي البرنامج على نافدة للدردسة من اجل الدعوة للخدمات 


أرجوا من كل من قام بتجربة الموقع ان يشاركنا رأيه في نوعية الخدمات المقدمة هل ترقى الى مستوى طموح المستخدم العربي ؟ وهل تلبي احتياجاته التقنية عبر شبكة الإنترنت؟.
يمكننا فتح باب النقاش وطرح الافكار ولو فيه احتياج لخدمات طرحها بالمدونة


المشاركات الشائعة

يوتيوب