أفكار تسويقية جديدة للشركات

أفكار تسويقية جديدة
مع بداية العام الجديد سنعرض عدد من الأفكار التي قد تساعد  بالتوعية الخاصة  للتسويق لنشاط الشركات المتوسطة والصغيرة وهي ما تسمى "تسويق المحتوى"، التي تعزز عند تطبيقها والعمل بها بناء قاعدة ثابتة من العملاء، ضمن عدد من الإستراتجيات التسويقية في هذا المجال يجب إتباعها،
1-تنظيم دورات تدريبية مجانية تتعلق بالنشاط التجاري الخاص بك ودعوة الزملاء والأصدقاء للمشاركة.
2-توجيه رسائل شكر إلكترونية لعملاء العام المنصرم ومعرفة الأفكار الجديدة التي يرونها مناسبة في العام القادم.
3-المشاركة في الإحصائيات والمواقع الإلكترونية والمساعدة في حل مشاكل شركات أخرى، مع تدوين الموقع الالكتروني "الويب" الخاص بك على ملفك الشخص وليس عند مشاركتك الرأي، فلا تروج لنشاطك التجاري دع الحرية للناس للبحث عنك والإهتمام من تلقاء أنفسهم.
4-تخصيص ثلاثون دقيقة أسبوعيا للتعليق على نشاطات مشابهة وبناء عدد من العلاقات المهنية على المواقع الإلكترونية.
5-تصميم دليل خاص بمنتجاتك، فإذا كنت تبيع منتجا معينا ركز على المواصفات المختلفة، التركيب الخدمات وغيرها، أما إذا كنت تقدم خدمة ركز على الأسئلة التي يمكن طرحها لتقييم البائعين والخدمات المتنوعة التي توفرها.
6-عرض فيديو ومقابلات مع موظفين، وإداريين  في مجال عملك على الموقع الإلكتروني.
7-إبدأ نشرة البريد الإلكتروني.
8-القيام بنشاط مشترك بين أصحاب الأعمال التجارية المماثلة كخلية عمل حول قضية ساخنة في نفس المجال أو ورشة عمل مع أصحاب أعمال مختلفة عن كيفية إستخدام الإنترنت والفايسبوك للترويج للأعمال التجارية.
9- الكتابة عن قضية محددة تؤثر على العمل  الخاص بك، والحصول على آراء الخبراء وتبادل التجرية معهم.

المشاركات الشائعة

يوتيوب