كيف تحصل على المال فى أقل وقت ؟

كيف تحصل على المال فى أقل وقت ؟
الكثير من الناس الذين بدأوفى مجال الربيح من الأنترنت حصلوا على ثروة كبيرة فى وقت قياسى ، ولكن نحن الأن لا نستطيع فعل ذلك من عملية التسويق الألكترونى ” البيع بالعمولة ” .. والسبب هو زيادة عدد المستخدمين لهذا المجال فكلما ازداد عدد المسوقين عبر الانترنت بالطبع توزع الربح عليهم ، وهما يعملون بخطط واستراتيجيات سلهة جداا .. ولكن عليك أن تبدء بعزيمة قوية ولا تعمل بالطرق مشابهة لكسب المال.
الفرق الوحيد مع هذا النوع من العمل انه ليس لديك وقت للتجربة ، و اكثر العمليات المطلوبة تتطلب جهد ليس بسهل ، ولابد ان تفهم ان معظم الناس الذين يعملون فى مجال البيع بالعمولة كسالى .. فيجب عليك أن تفعل شيئا من لا شىء ، ونحلم بكسب الكثير من المال فى أقل وقت ممكن .
فبعض المسوقين يستفيدوا ببساطة من خلق دعاية لإحباط الآخريين ، و كثير منا يقوده الكسل و اليأس المطلق و يقع ضحية لمثل هذه الدعاية لاننا نريد تصديقهم .. وانا اعلم لاننى فعلت ذلك من قبل !!!, اقصد الذين لا يريدون كسب المال بصعوبة ؟ حسنا فانا هنا لتعرف لو تظن ان ذلك سهلا ، فأنت تضحك على نفسك .
فبوضوح انا لم اقل الان ان جميع الدعايات عن عمل الثروة عبر الانترنت خاطئة ، ولكنى اعتقد ان العديد من المسوقين ايضا يبسطون هذه المسألة حتى ينفردوا بالعمل لكسب الكثير من المال ، فالحقيقة هى ان هناك الاف الطرق لكسب المال عبر الانترنت ، و الجزء الصعب هو ايجاد استراتيجية التى تعمل من اجلك و تجد بها التزام .
فالكثير من الناس ينتهى بهم المطاف الى ان تدور عجلاتهم لشهور منتقلين من فكرة الى فكرة او ينتهى الى اليأس ، ولو لم يصلوا الى النجاح ولا كسب المال .. والآن يجب أن تنهض وتبتعد عن الشعور المحبط .
فقط ركز مجهودك على الابحاث و الدراسات للكثير من الناجحين عبر العمل على الأنترنت ، ومفتاح ذلك ع هو البحث المناسب ، عندما تجد من له اختصاص فى ذلك قم بتوجيه البحث على ذلك وانا ايضا اشجع بشدة على ايجاد الاخرين الذين يبحثون فى نفس المجال ، فانك ستستفيد للبحث عن التوجيه من الاطباء البيطريين و الذين يكسبون بالفعل المال ، فبذلك تستطيع ان تمتلك كل الدوافع فى العالم ، أما بدون اى توجيه ، فانت بذلك تترك كل الدوائر .
و أخيرا لا تتوقف فقط عند مصدر واحد من المعلومات فهى طريقة اناس كثيرين وضعو نفسهم فى خيبة امل .
بدلا من ذلك استخدم مصادر مختلفة متعلقة بموضوعك لكى تصنع لنفسك قاعدة صلبة ، فبمجرد ان يكون عندك نقطة بدء ابحث عن مصادر اخرى ايضا من اجل وضع استراتيجية جيدة لبدء الاعمال التجارية الخاصة بك .

المصدر :http://www.arba77-net.blogspot.com/

المشاركات الشائعة

يوتيوب